ملتقى منطقة القصيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نرحب بانضمامكم والمشاركة في اقسام المنتدى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعظم واجمل واروع ماكياج لكي ايتها المراة

كاتب الموضوعرسالة
انور زياية

انور زياية

اعظم واجمل واروع ماكياج لكي ايتها المراة Empty
مُساهمةموضوع: اعظم واجمل واروع ماكياج لكي ايتها المراة   اعظم واجمل واروع ماكياج لكي ايتها المراة I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2016 5:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهر في ايامنا هاته العديد من انواع الزينة من ماكياج وحلى ومساحيق وخلطات و ما خفي اعظم ههههه
وتسارعت الكثير من الشركات لكسب رضى المراة وهذا بما تعرضه من منتجات مختلفة ، إلا انني اردت ان اذكر اخواتي وبناتي باجمل منتج ، بل اروع ، منتج يجعل من المراة البسيطة امراة والله ملاكا وانا اعي ما اقول
لعلكن عرفتموه ــ طبعا انا اعتقد هذا ههههه ــ انه الحــــــــــــــيــاء نعم انه الحيــــــــــــــــاء
انه لاكبر سحر يسحق قلوب الرجال ، وهو المنتج الاقل تكلفة وبدون مخاطر او اعراض جانبية
اين حيائكي ايتها الكريمة ، اين هو ؟ اصبحنا لا نجد مكان الا وصورة لامرة في علب السيجارة نجدها ، وفي الاشهارات نجدها ، وفي كل شيء نجدها
ايتها الكريمة الحياء يعطيكي جمالا لا تعرفين معناه الا لاحقا ، يعطيكي نورا من عند الله ، ولا اعتقد انه يوجد منتج يفوق قدرة نور الله سبحانه وتعالىفي الاخير ارجوا عدم الغضب ، ففي الاخير هاته مجرد وجهن نظر هههههه

اعظم واجمل واروع ماكياج لكي ايتها المراة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المراة المسلمة ودورها الهام , المراة المتدينة ودورها
» ايتها الحروف المعتقة في جرار الحنين
» اعظم وصايا لقمان
» اعظم وصايا لقمان
» فتايات دخلن عالم المراة وأعتقاد الاهل بطفولتهن